نوكيا 8.3 5G: السعر والمواصفات

نوكيا 8.3 5G: السعر والمواصفات

مرحباً بكم، أعزاء القرّاء! نحن هنا اليوم لمناقشة أحدث إصدار من شركة نوكيا، وهو نوكيا 8.3 5G. إنه هاتف ذكي يدعم تكنولوجيا الجيل الخامس بأسعار منافسة ومواصفات رائعة. سنلقي نظرة عميقة على ما يقدمه هذا الهاتف من خلال هذا المقال. سنتناول المواصفات الأساسية والمميزات التي يتمتع بها وكذلك السعر المقدر لهذا الهاتف الرائع. إذا كنت مهتمًا بمعرفة المزيد عن نوكيا 8.3 5G، فتابع قراءة هذا المقال وسنضمن لكم تلبية جميع استفساراتكم واحتياجاتكم المعلوماتية.

ما هي مواصفات وسعر هاتف نوكيا 8.3 5G؟

معرفة التفاصيل التقنية والسعر الرسمي لهاتف نوكيا 8.3 5G

مواصفات هاتف نوكيا 8.3 5G

تم إطلاق هاتف نوكيا 8.3 5G في عام 2020 ويعتبر من أحدث إصدارات شركة نوكيا في عالم الهواتف الذكية. يفتخر هذا الهاتف بدعمه لتقنية الجيل الخامس 5G، مما يضمن سرعة واتصال متقدمة. يأتي الهاتف بشاشة IPS LCD مقاس 6.81 بوصة وبدقة وضوح 1080 × 2400 بكسل. يمكن اعتبار هاتف نوكيا 8.3 5G من ناحية التصميم عبارة عن هاتف ذكي بتصميم أنيق وألوان جذابة، ما يمنحه مظهرًا عصريًا ومتميزًا.

يعمل هاتف نوكيا 8.3 5G بنظام تشغيل Android 10 وهو مدعوم بمعالج Qualcomm Snapdragon 765G القوي، مما يضمن أداءًا سلسًا وسرعة في تشغيل التطبيقات والألعاب. يأتي الهاتف بذاكرة وصول عشوائي سعتها 6 جيجابايت أو 8 جيجابايت، وسعة تخزين داخلية تبلغ 64 جيجابايت أو 128 جيجابايت، مع إمكانية التوسعة حتى 400 جيجابايت عبر بطاقة microSD.

فيما يتعلق بالكاميرا، يحتوي هاتف نوكيا 8.3 5G على رباعية الكاميرا الخلفية بدقة 64 ميجابكسل، وتشمل أيضًا كاميرات فائقة الدقة بدقة 12 ميجابكسل و13 ميجابكسل و2 ميجابكسل. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي الهاتف على كاميرا أمامية بدقة 24 ميجابكسل لالتقاط صور سيلفي ذات جودة عالية. يتميز الهاتف أيضًا بميزات تحسين الصورة مثل التثبيت البصري للصورة وتقنية تعرف على الوجوه وتركيز الكشف التلقائي.

سعر هاتف نوكيا 8.3 5G

يتناسب سعر هاتف نوكيا 8.3 5G مع المواصفات والتقنيات العالية التي يوفرها. قد تختلف الأسعار قليلاً اعتمادًا على السوق والبائع. ومع ذلك، يمكن تقدير سعر هاتف نوكيا 8.3 5G بحوالي 450 دولارًا، أو ما يعادلها في العملات المحلية. يجب الانتباه إلى أن الأسعار قابلة للتغيير بناءً على العروض والحملات الترويجية والاحتياجات السوقية.

مع توافر هاتف نوكيا 8.3 5G في الأسواق العالمية، يمكن للمستخدمين الاستفادة من تكنولوجيا الجيل الخامس 5G والتمتع بتجربة اتصال سريعة ومتطورة. سعر الهاتف يمثل استثمارًا جيدًا للمستخدمين الذين يهتمون بالأداء العالي والمواصفات القوية في الهواتف الذكية.

التصميم والشاشة

تتميز هاتف نوكيا 8.3 5G بتصميمه الأنيق والعصري، مع إطارات رفيعة وزجاج Gorilla Glass للحماية. يتميز تصميم الهاتف بأنه أنيق وجذاب، مما يجعله قطعة فنية في يد المستخدم. يتميز الهاتف أيضًا بإطارات رفيعة تعزز نسبة الشاشة إلى الجسم، مما يمنح المستخدم تجربة مرئية أفضل وأكثر استمتاعًا. وللحفاظ على جمال التصميم وحماية الجهاز، يأتي الهاتف بزجاج Gorilla Glass الذي يوفر حماية فائقة من الخدوش والصدمات.

شاشة واسعة وعالية الدقة

تحتوي شاشة هاتف نوكيا 8.3 5G على حجم كبير ودقة عالية، مما يوفر تجربة مشاهدة ممتازة للمستخدم. تأتي الشاشة بحجم 6.81 بوصة، مما يسمح بعرض محتوى رائع والتمتع بأفلام وصور واضحة وحقيقية. بالإضافة إلى ذلك، تأتي الشاشة بدقة عالية 1080 × 2400 بكسل، مما يعزز الوضوح والحدة للصور والنصوص المعروضة على الشاشة. بفضل هذه الميزات المتقدمة في الشاشة، يمكن للمستخدم أن يستمتع بتجربة مشاهدة فريدة وغامرة.

تقنية 5G

يدعم هاتف نوكيا 8.3 تقنية 5G المتطورة، مما يتيح سرعات اتصال فائقة وتجربة استخدام سلسة وسريعة. تمكن تقنية 5G المستخدم من الاتصال بشبكات الجيل الخامس، التي توفر سرعات تحميل وتنزيل هائلة تصل إلى عدة جيجابت في الثانية. هذا يعني أن المستخدم يمكنه تنزيل الملفات بسرعة فائقة ومشاهدة مقاطع الفيديو بدقة عالية دون تقطيع. يضمن دعم تقنية 5G في الهاتف أيضًا تجربة استخدام سلسة وفعالة، حيث يمكن للمستخدم تصفح الإنترنت بدون تأخير والتفاعل مع التطبيقات بسرعة فائقة. بالإضافة إلى ذلك، يتيح الهاتف الاستفادة من خدمات الواقع المعزز والواقع الافتراضي بطرق جديدة ومثيرة للإعجاب.

الأداء والكاميرا

يتميز هاتف نوكيا 8.3 5G بأداء قوي ومعالج متطور مما يجعله قادرًا على تلبية جميع احتياجات المستخدمين بكفاءة عالية. مع معالج قوي وذاكرة عشوائية كبيرة، يتيح الهاتف تجربة سلسة وسرعة تشغيل ممتازة. بفضل هذا الأداء المذهل، يمكن للمستخدمين تشغيل التطبيقات الثقيلة والألعاب الحديثة دون أي مشاكل أو تأخير.

أداء قوي ومعالج متطور

يعمل هاتف نوكيا 8.3 5G بفضل معالج قوي ومتطور يمكنه مجاراة تطلعات المستخدمين الأكثر تطلبًا. سواء كنت تقوم بتصفح الويب، أو تشغيل الألعاب، أو تحرير الفيديو، فإن هذا الهاتف لديه القدرة على التعامل مع كل ذلك بكفاءة متناهية. ستشعر بالانسيابية والسلاسة أثناء التنقل بين التطبيقات والمهام المتعددة في نفس الوقت.

كاميرا عالية الجودة

تأتي كاميرا هاتف نوكيا 8.3 5G مزوّدة بعدد كبير من العدسات ومستشعرات عالية الجودة، مما يتيح للمستخدمين التقاط صور واضحة وحقيقية. بغض النظر عن ظروف الإضاءة، ستتمكن من التقاط تفاصيل دقيقة وألوان غنية في كل صورة تلتقطها. ستكون الصور وكأنها تحكي قصة بذاتها بفضل دقتها وواقعيتها.

مميزات التصوير المتقدمة

توفر كاميرا هاتف نوكيا 8.3 5G مميزات التصوير المتقدمة التي تجعل تجربة التصوير أكثر متعة واحترافية. يستطيع المستخدمون الاستفادة من التثبيت البصري لتقليل الاهتزاز وتحقيق صور ثابتة حتى مع الحركة السريعة. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك استخدام ميزة التكبير الهجين للحصول على صور عالية الجودة حتى عند التقريب.

البطارية والتخزين

يعتبر هاتف نوكيا 8.3 5G مجهزًا ببطارية طويلة العمر، مما يسمح لك باستخدام الهاتف لفترة طويلة قبل الحاجة إلى إعادة الشحن. بفضل سعة البطارية الكبيرة، يمكنك الاستمتاع بوظائف الهاتف لساعات طويلة دون أي قلق بشأن نفاذ البطارية. ستكون تجربة استخدام الهاتف أكثر سلاسة ومريحة دون الحاجة إلى التفكير في إعادة شحنه باستمرار.

تخزين واسع النطاق

مع هاتف نوكيا 8.3 5G، لن تعاني من قلة مساحة التخزين بعد الآن. فهو يأتي بمساحة تخزين كبيرة يمكنك من خلالها حفظ الكثير من الملفات والتطبيقات دون القلق بشأن النفاذ إلى المساحة. سواء كنت تحب تثبيت العديد من التطبيقات، أو تخزين المزيد من الفيديوهات والصور، فإن هاتف نوكيا 8.3 5G سيوفر لك المساحة الكافية للقيام بذلك. قم بالاستمتاع بحرية استخدام هاتفك دون الحاجة للتفكير في حذف الملفات القديمة لإفساح المجال للملفات الجديدة.

امكانية التوسعة

تمنحك هاتف نوكيا 8.3 5G إمكانية التوسعة في مساحة التخزين من خلال بطاقة microSD. هذا يعني أنه يمكنك زيادة مساحة التخزين لتلبية احتياجاتك الشخصية في تخزين المزيد من الملفات والبيانات الهامة. سواء كنت بحاجة إلى تخزين الصور العائلية أو مقاطع الفيديو ذات الحجم الكبير، فإن هاتف نوكيا 8.3 5G سيمنحك هذه المرونة. استخدم بطاقة microSD لزيادة مساحة التخزين بسهولة وتخزين كل ما تحتاجه دون قيود.

نظام التشغيل والمميزات الإضافية

يعمل هاتف نوكيا 8.3 5G بأحدث نظام تشغيل، مما يضمن للمستخدم أحدث الميزات والتحديثات من النظام.

أحدث إصدار من نظام التشغيل

نوكيا 8.3 5G يعتمد على أحدث إصدار من نظام التشغيل، مما يوفر للمستخدم تجربة مميزة ويسهم في تحسين أداء الهاتف. سيتمكن المستخدم من الاستمتاع بالميزات الجديدة والتحديثات الأخيرة التي يقدمها النظام، مثل واجهة مستخدم محسنة وأداء أكثر سلاسة وفعالية.

دعم تقنيات الأمان والخصوصية

يعد هاتف نوكيا 8.3 5G آمنًا ومحميًا، حيث يتميز بمجموعة من التقنيات الأمنية والخصوصية المتقدمة. فهو يضم قارئ بصمات الأصابع المدمج في الشاشة، مما يوفر مستوى عالي من الحماية للبيانات الشخصية. كما يدعم أيضًا تقنية التعرف على الوجه، مما يضمن سرية المعلومات ويحمي الهاتف من الاستخدام غير المصرح به.

مميزات إضافية

بالإضافة إلى الميزات الرئيسية، يوفر هاتف نوكيا 8.3 5G العديد من المميزات الإضافية التي تعزز تجربة المستخدم وتجعل الهاتف مثيرًا للاهتمام. يتميز بخاصية الشحن السريع، مما يتيح للمستخدم شحن البطارية بسرعة وراحة. كما يتمتع الهاتف أيضًا بمقاومة للماء والغبار، مما يعني أنه يمكن استخدامه بثقة أثناء التنقل أو في البيئات الرطبة، مما يجعله اختيارًا مثاليًا للأنشطة الخارجية والمغامرات.