مراجعة مواصفات و سعر LG Q8 2017

مراجعة مواصفات و سعر LG Q8 2017

مرحبًا بك في مقالنا عن مراجعة مواصفات وسعر هاتف الجوال LG Q8 2017! إذا كنت تبحث عن هاتف ذكي يجمع بين التصميم الأنيق والمواصفات القوية، فقد وجدت المقال المناسب. سنقوم في هذا المقال بمراجعة السمات والخصائص الرئيسية لهذا الهاتف، بالإضافة إلى السعر الذي قد يكون جاذبًا لك. دعنا نستعرض سويًا ما يقدمه LG Q8 2017 وما يجعله الخيار الأمثل لك. استعد لاكتشاف عالم اتصالات جديد!

مراجعة هاتف LG Q8 2017

هاتف LG Q8 2017 هو هاتف ذكي ينتمي إلى عائلة LG Q الشهيرة. يأتي هذا الهاتف بعد النجاح الكبير الذي حققه سابقه LG Q6، ويأمل LG أن يعيد النجاح مع هذا الجهاز الجديد. سنقوم اليوم بمراجعة مفصلة لهاتف LG Q8 2017 وسنلقي نظرة على مميزاته ومواصفاته.

مميزات ومواصفات الهاتف

يتميز هاتف LG Q8 2017 بالعديد من المواصفات الرائعة التي تجعله خيارًا مغريًا للمستخدمين. يتميز الهاتف بشاشة IPS LCD بحجم 5.2 بوصة، مما يوفر تجربة مشاهدة غامرة. تبلغ دقة الشاشة 1440 × 2560 بكسل، مما يعني أنها تعرض الألوان بطريقة واضحة وحادة.

تم تجهيز هاتف LG Q8 2017 بكاميرا خلفية بدقة 16 ميجابكسل، وهذا يعني أنه يمكنك التقاط لحظاتك المفضلة بجودة عالية وتفاصيل واضحة. تحتوي الكاميرا على مجموعة من الميزات المفيدة مثل التثبيت البصري للصورة والتركيز التلقائي، مما يساعدك على الحصول على صور مذهلة دون أي جهد إضافي.

إن أحد أكبر ميزات هاتف LG Q8 2017 هو مقاومته للماء والغبار وفقًا لمعيار IP67. هذه الميزة تجعله مثاليًا لأولئك الذين يستخدمون هواتفهم في الأماكن الخارجية أو في بيئات غير ملائمة. يمكنك الآن الاستمتاع بالهاتف حتى في حمام السباحة أو تحت المطر دون القلق بشأن تلفه.

بالنسبة للأداء، يعتمد هاتف LG Q8 2017 على معالج رباعي النواة ذو سرعة 2.15 جيجاهرتز، ويأتي مع 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. ستلاحظ السلاسة والسرعة عند استخدامك لهاتف LG Q8 2017 حتى في تنفيذ المهام الثقيلة وتشغيل التطبيقات الكبيرة.

عندما يتعلق الأمر بالتخزين، يأتي هاتف LG Q8 2017 بسعة تخزين داخلية تبلغ 32 جيجابايت، ويمكنك زيادة ذلك بواسطة بطاقة microSD حتى 256 جيجابايت. ستكون لديك مساحة كافية لتخزين جميع الصور والفيديوهات والتطبيقات المفضلة لديك دون الحاجة إلى القلق بشأن نقص المساحة التخزينية.

يعمل هاتف LG Q8 2017 بنظام التشغيل أندرويد 7.0 نوجا، مع واجهة المستخدم LG UX 5.0، وهذا يعني أنك ستحصل على تجربة استخدام سلسة ومريحة. يأتي الهاتف أيضًا مع بطارية غير قابلة للإزالة بسعة 3000 مللي أمبير، وهذا يعني أنه يمكنك الاعتماد على استخدام الهاتف لفترة طويلة قبل الحاجة إلى إعادة شحن البطارية.

تعتبر الأمان والحماية من أهم الاعتبارات عند شراء هاتف ذكي. لذلك، يأتي هاتف LG Q8 2017 مع ماسح بصمات الأصابع على الجزء الخلفي من الهاتف، مما يتيح لك فتح الهاتف بسرعة وسهولة، وحماية جميع البيانات الخاصة بك بشكل آمن. كما يوفر هاتف LG Q8 2017 أيضًا مجموعة من التقنيات الأخرى للأمان مثل القفل الذكي عبر الوجه والتعرف على الصوت.

في الختام، يعتبر هاتف LG Q8 2017 خيارًا ممتازًا لأولئك الذين يبحثون عن جهاز ذكي قوي ويتميز بالعديد من الميزات الرائعة. من شاشة مشرقة وحادة إلى كاميرا متقدمة ومقاومة للماء والغبار، فإن هاتف LG Q8 2017 يقدم تجربة استخدام رائعة. احصل على هذا الهاتف اليوم واستمتع بالتقنية العالية في راحة يدك.

أداء وأداء البطارية

في هذا القسم، سنتطرق إلى أداء جهاز LG Q8 2017 وأيضًا أداء البطارية الخاصة به. سنستعرض المزيد من التفاصيل حول المكونات المادية والبرمجية التي تؤثر على أداء الهاتف.

أداء المعالج والذاكرة

يتميز LG Q8 2017 بمعالج رباعي النواة Snapdragon 820 الذي يعمل بكفاءة عالية في تشغيل التطبيقات وتنفيذ المهام المتعددة. يساعد ذلك المعالج على تحسين أداء الهاتف وجعله أكثر سلاسة في التعامل مع التطبيقات الثقيلة والألعاب.

بالإضافة إلى ذلك، يأتي الهاتف أيضًا مع ذاكرة وصول عشوائي بحجم 4 جيجابايت. هذه الذاكرة العشوائية الكبيرة تسمح بتشغيل التطبيقات بشكل أسرع وتنفيذ المهام بكفاءة أعلى. ستلاحظ الاستجابة السريعة والأداء الممتاز عند استخدامك لهاتف LG Q8 2017 بفضل هذه المواصفات القوية.

عمر البطارية

تعتبر بطارية LG Q8 2017 سعة 3000 مللي أمبير في الساعة مناسبة جدًا للاستخدام اليومي. تعمل هذه البطارية لفترة طويلة قبل أن تحتاج إلى إعادة الشحن، وتدوم لمدة طويلة حتى مع الاستخدام المكثف.

بالإضافة إلى ذلك، يأتي هاتف LG Q8 2017 مع تقنية الشحن السريع، مما يجعل عملية شحن البطارية أسرع وأكثر سهولة. بفضل هذه التقنية، يمكنك شحن البطارية بشكل كامل في وقت قصير، وتجنب الانتظار الطويل قبل أن يكتمل الشحن.

أداء النظام وواجهة المستخدم

يعمل LG Q8 2017 على نظام التشغيل أندرويد مارشميلو، الذي يعتبر أحدث إصدار في ذلك الوقت. يوفر هذا النظام القدرة على تشغيل التطبيقات والألعاب بسلاسة كبيرة، وتوفير مجموعة واسعة من الميزات المفيدة.

بالإضافة إلى ذلك، يأتي الهاتف أيضًا مع واجهة المستخدم LG UX المحسنة. توفر هذه الواجهة تجربة استخدام سهلة ومريحة، مع إمكانية تخصيص الإعدادات وترتيب الشاشة الرئيسية والوصول السريع إلى التطبيقات والوظائف المفضلة لديك.

تصميم وجودة البناء

عندما يتعلق الأمر بتصميم هواتف LG، فإن الجودة والاهتمام بالتفاصيل هما العنصران الرئيسيان التي يتميز بهما هاتف LG Q8 2017. يتميز التصميم باستخدام مواد عالية الجودة ومقاومة للتآكل، ويتمتع بمظهر أنيق وأنيق يجعله يبرز بين منافسيه.

مواد البناء

تم صنع هاتف LG Q8 2017 من الألمنيوم والزجاج المقاوم للصدمات والخدوش. هذه المواد تمنح الهاتف مظهرًا أنيقًا وتعزز من قوته ومتانته. بفضل هذه المواد، يمكنك الاعتماد على هاتف LG Q8 2017 لتحمل الاستخدام اليومي الشديد دون الحاجة إلى القلق بشأن التلف أو الخدش.

مقاومة الماء والغبار

تم تصنيف هاتف LG Q8 2017 بمعايير IP67، مما يعني أنه مقاوم للغبار بالإضافة إلى كونه مقاومًا للماء حتى عمق 1 متر لمدة تصل إلى 30 دقيقة. هذا يعني أنه يمكنك استخدام الهاتف بثقة أثناء السفر تحت الماء أو في بيئات غبارية معرضة للتلف. بفضل هذه الميزة، لن تضطر إلى القلق بشأن الأضرار التي يمكن أن تحدث لهاتفك إذا وقع في الماء أو تعرض للأتربة.

تصميم أنيق ومريح

يتمتع هاتف LG Q8 2017 بتصميم أنيق يتميز بحواف منحنية تضفي عليه مظهرًا جماليًا فريدًا. كما يحتوي الهاتف على بصمة أصبع مدمجة لزيادة الأمان والتنقل السريع. بفضل وزنه الخفيف وتصميمه المريح، يمكنك حمل هاتف LG Q8 2017 بسهولة في جيبك أو حقيبتك واستخدامه بكل سهولة وراحة طوال اليوم.

كاميرا وتصوير

تأتي هاتف LG Q8 2017 بكاميرا خلفية بدقة 16 ميجابكسل، مما يتيح لك التقاط الصور عالية الدقة وتسجيل فيديوهات بجودة 4K. يمكنك الآن توثيق لحظاتك المميزة والمشاركة بها مع أصدقائك وعائلتك بجودة مذهلة. ستندهش من تفصيلات الصور وحدة الألوان الغنية التي تقدمها هذه الكاميرا المتطورة.

كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل

بفضل كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل، يمكنك الاستمتاع بتجربة التقاط صور سيلفي ذات جودة عالية. ستظهر صورك الشخصية بوضوح رائع، مع التفاصيل الواضحة والألوان الحقيقية. كما يمكنك أيضًا إجراء مكالمات فيديو عالية الجودة، حيث ستظهر في صورة نقية وواضحة لكل من تتحدث معه.

ميزات تحسين الصورة

تضمن هذه الكاميرا ميزات تحسين الصورة المتقدمة التي تعزز جودة الصور وتوفر تجربة تصوير أفضل. يمكنك الاعتماد على التثبيت البصري للتقاط الصور دون أي اهتزاز أو طمس، حتى في الظروف غير المستقرة. بفضل التقريب البصري، يمكنك التقاط صور مقربة للأشياء البعيدة دون فقدان الوضوح. وباستخدام وظيفة تصوير البانوراما، يمكنك توسيع نطاق التصوير والتقاط صور واسعة وجميلة للمناظر الطبيعية والمكانس الكبيرة.

باستخدام الكاميرا المذهلة لهاتف LG Q8 2017، ستتمتع بتجربة تصوير استثنائية وجودة صور واضحة وحقيقية. ستكون قادرًا على الاحتفاظ بذكرياتك بأفضل صورة ومشاركتها مع العالم بكل فخر.

مميزات إضافية وسعر LG Q8 2017

في هذا القسم، سنتحدث عن بعض المميزات الإضافية لـ LG Q8 2017 وسعره في الأسواق.

مقاومة الغبار والماء

يعتبر LG Q8 2017 هاتفًا متينًا ويتميز بمقاومته للغبار والماء. هذه الميزة تعطي الهاتف حماية إضافية وتجعله قادرًا على تحمل الظروف القاسية، مثل العمل في الظروف الرطبة أو الإقليم الذي يعاني من تساقط الأمطار الغزيرة. بفضل هذه الميزة، يمكنك استخدام الهاتف بثقة دون القلق بشأن تلفه بسبب الماء أو الغبار.

التكامل مع LG SmartWorld

ميزة أخرى رائعة لـ LG Q8 2017 هي قدرته على التكامل مع تطبيق LG SmartWorld. بفضل هذا التكامل، يمكنك تحميل الثيمات والخلفيات والألعاب الممتعة من التطبيق الخاص بـ LG. ستتاح لك الفرصة لتخصيص هاتفك وجعله يتناسب مع ذوقك الشخصي بسهولة. اختر من بين العديد من الخيارات المتاحة وضع بصمتك الفريدة على هاتفك الجديد.

السعر والتوافر

قد يختلف سعر LG Q8 2017 حسب البلد ونسخة التخزين وتاريخ الإصدار. من المهم أن تتحقق من الموقع الرسمي لـ LG لمعرفة التفاصيل الكاملة بشأن السعر والتوافر في منطقتك. تأكد من مراجعة المعلومات الأخيرة والتحقق من التفاصيل لديك قبل اتخاذ القرار النهائي بشراء الهاتف. قد يتم تقديم الهاتف في الكثير من الدول بأسعار مختلفة، لذا يجب أخذ ذلك في الاعتبار عند البحث عن الهاتف في السوق.