سعر ومواصفات Xiaomi Redmi K30 Pro Zoom

$title$

مرحبًا بك في المقال الجديد حول Xiaomi Redmi K30 Pro Zoom! إذا كنت من محبي التقنية وتبحث عن هاتف ذكي يجمع بين الأداء القوي والكاميرا المزدوجة عالية الجودة، فإن هذا المقال هو لك. سنتحدث فيه عن مواصفات ومميزات هاتف Xiaomi Redmi K30 Pro Zoom وسعره، لتتعرف على جميع تفاصيل هذا الهاتف الرائع. سوف نلقي نظرة عامة على قوة المعالج، وشاشة العرض المميزة، وكيفية أداء الكاميرا في تصوير الصور والفيديوهات. لذا دعنا ننطلق في رحلتنا لاكتشاف هاتف Xiaomi Redmi K30 Pro Zoom الرائع.

مراجعة Xiaomi Redmi K30 Pro Zoom

في هذا القسم سنقدم لكم مراجعة Xiaomi Redmi K30 Pro Zoom مع التركيز على المواصفات الفنية والسعر في السوق الحالي.

تقديم للهاتف وأسعاره

هاتف Xiaomi Redmi K30 Pro Zoom هو واحد من أحدث الإضافات إلى عائلة Redmi من شركة Xiaomi، ويأتي بميزات فريدة وقدرات متقدمة. يتميز هذا الهاتف بتصميم أنيق وجذاب يلفت الأنظار، بجسمه المتين والأنيق المصنوع من الزجاج والمعدن.

يأتي هاتف Xiaomi Redmi K30 Pro Zoom بشاشة AMOLED كبيرة بقياس 6.67 بوصة ودقة عالية تبلغ 1080 × 2400 بكسل. توفر هذه الشاشة ألوانًا زاهية وتفاصيل واضحة، ما يجعل تجربة المشاهدة ممتعة وواقعية.

يعمل الهاتف بنظام تشغيل Android 10 مع واجهة MIUI 11 المخصصة من Xiaomi، مما يضمن تجربة سلسة وسهلة الاستخدام. يتميز Xiaomi Redmi K30 Pro Zoom بأداء قوي بفضل معالج Qualcomm Snapdragon 865 القوي، وذاكرة وصول عشوائي سعتها 8 غيغابايت، وسعة تخزين داخلية تبلغ 256 غيغابايت.

أحد أبرز الميزات في هاتف Xiaomi Redmi K30 Pro Zoom هو قدرته على التقريب البصري بنسبة تصل إلى 30x والتصوير البانورامي البصري الفائق الدقة. يتميز الهاتف بكاميرا رباعية عالية الدقة بدقة 64 ميغابكسل، تعمل بتقنية التثبيت البصري للصورة، وتسمح بالتقاط صور مذهلة وواضحة حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة.

بالإضافة إلى ذلك، يأتي هاتف Xiaomi Redmi K30 Pro Zoom ببطارية بسعة 4700 ميلي أمبير تدعم الشحن السريع بقوة 33 واط، مما يتيح لك الاستمتاع بتجربة استخدام طويلة دون الحاجة إلى شحن متكرر. كما يدعم الهاتف تقنية الشحن اللاسلكي.

فيما يتعلق بالسعر، يتم تقدير سعر هاتف Xiaomi Redmi K30 Pro Zoom في السوق بحوالي [سعر الهاتف بالعملة المحلية]. يعتبر هذا السعر مناسبًا مقارنة بالمواصفات والمزايا التي يقدمها الهاتف.

المواصفات والأداء

سنقوم بشرح المواصفات الفنية لهاتف Xiaomi Redmi K30 Pro Zoom ونتحدث عن أداء الهاتف وقدراته في تلبية احتياجات المستخدمين.

المواصفات التقنية

يأتي هاتف Xiaomi Redmi K30 Pro Zoom بشاشة Super AMOLED مقاس 6.67 بوصة، مما يوفر تجربة مشاهدة مثالية للمستخدمين. تبلغ دقة الشاشة 1080 × 2400 بكسل، مع كثافة بكسل تبلغ 395 بكسل في البوصة. كما يدعم الهاتف تردد الشاشة 60 هرتز، مما يساعد على تجنب التقطيع وتوفير تجربة سلسة عند التصفح أو تشغيل الألعاب.

بالنسبة للأداء، يعتمد هاتف Xiaomi Redmi K30 Pro Zoom على معالج Qualcomm Snapdragon 865 القوي، الذي يوفر أداءً سريعًا وفعالًا. يأتي الهاتف بذاكرة وصول عشوائي سعة 8 جيجابايت، مما يتيح تشغيل التطبيقات والألعاب الثقيلة بسلاسة وبدون تأخير. كما يأتي الهاتف بسعة تخزين داخلية تصل إلى 128 جيجابايت، مما يوفر مساحة كافية لتخزين الملفات والوسائط المتعددة.

الكاميرا وميزة التكبير

تأتي الكاميرا الخلفية لهاتف Xiaomi Redmi K30 Pro Zoom بأربعة عدسات، بما في ذلك عدسة رئيسية بدقة 64 ميجابكسل. يمكن للمستخدمين التقاط صور فائقة الوضوح وتفاصيل غنية باستخدام هذه العدسة القوية. تأتي أيضًا الكاميرا الثانوية بدقة 8 ميجابكسل لتصوير الصور الواسعة والمناظر الطبيعية. كما يمكن للهاتف التقاط صور مقربة باستخدام عدسة التكبير البصرية بدقة 8 ميجابكسل وتكبير بصري يصل حتى 3x، وكذلك التكبير الرقمي البصري الهجين الذي يصل إلى 30x.

بالنسبة للكاميرا الأمامية، تأتي بدقة 20 ميجابكسل، مما يسمح للمستخدمين بالتقاط صور سيلفي مذهلة وإجراء مكالمات فيديو واضحة الصوت.

البطارية والشحن

يحتوي هاتف Xiaomi Redmi K30 Pro Zoom على بطارية ضخمة بسعة 4700 مللي أمبير في الساعة، مما يوفر قدرة تشغيل طويلة بدون الحاجة إلى إعادة الشحن المتكررة. يدعم الهاتف تقنية الشحن السريع بقوة 33 واط، مما يتيح شحن البطارية بسرعة وسهولة في وقت قصير.

نظام التشغيل والمميزات الأخرى

يعمل هاتف Xiaomi Redmi K30 Pro Zoom بنظام تشغيل Android 10 مع واجهة MIUI 11 التي تضيف مجموعة من الميزات والخصائص الفريدة. تساعد واجهة المستخدم هذه في تحسين سهولة الاستخدام وتوفير تجربة استخدام سلسة.

بالإضافة إلى ذلك، يحتوي الهاتف على مستشعر بصمات الأصابع المدمج في الشاشة، مما يوفر مستوى إضافيًا من الأمان والحماية للمستخدمين. كما يأتي الهاتف بمنفذ USB-C للشحن ونقل البيانات، ومنفذ 3.5 ملم للسماعات، ودعم تقنية NFC للدفع السهل والاتصال بالأجهزة الأخرى.

إن هاتف Xiaomi Redmi K30 Pro Zoom هو هاتف متطور بمواصفات فنية قوية وأداء ممتاز. بفضل كاميراته المتقدمة وأداء المعالج القوي، يوفر الهاتف تجربة مستخدم رائعة في التصوير والألعاب والاستخدام اليومي.

تصميم وشاشة الهاتف

سنناقش في هذا القسم التصميم الخارجي وشاشة Xiaomi Redmi K30 Pro Zoom بالتفصيل ونقدم لمحة عن الجودة والميزات المتاحة.

بدءًا من التصميم الخارجي، يتميز Xiaomi Redmi K30 Pro Zoom بمظهر عصري وأنيق. يأتي الهاتف بإطار من الألومنيوم المقاوم للصدمات والخدوش، مما يمنحه بنية قوية ومتينة. كما أنه متوفر بعدة خيارات للألوان، بحيث يمكن للمستخدم اختيار اللون الذي يناسب ذوقه. يضفي التصميم الأنيق للهاتف جاذبية ويمكن استخدامه كإكسسوار أنيق يعكس شخصية المستخدم. كما أن الهاتف مريح في اليد وسهل الاستخدام بفضل تصميمه الأنيق والدقيق.

فيما يتعلق بالشاشة، يأتي Xiaomi Redmi K30 Pro Zoom بشاشة AMOLED بحجم 6.67 بوصة. توفر الشاشة ألوانًا زاهية وتفاصيل حادة، مما يجعل تجربة مشاهدة الوسائط المتعددة ممتعة ومثيرة. يتميز الهاتف أيضًا بدقة عرض FHD+ بوضوح 1080 × 2400 بكسل، مما يضمن وضوحًا عاليًا للصور والفيديوهات. يتمتع الهاتف أيضًا بميزة الشاشة التي تعمل بمعدل تحديث 60 هيرتز، مما يتيح تجربة تفاعلية سلسة وممتعة.

على صعيد الحماية، يحمي زجاج Corning Gorilla Glass الشاشة من الخدوش والتلف العرضي. كما يتميز الهاتف بتقنية الشاشة القابلة للمس والتي تعمل باللمس بتقنية Super AMOLED، مما يجعل التفاعل مع الهاتف أكثر سلاسة وسهولة. يتمتع Xiaomi Redmi K30 Pro Zoom أيضًا بمستشعر بصمات الأصابع المدمج في الشاشة، مما يوفر حلاً آمنًا ومريحًا لفتح الهاتف وحماية البيانات.

باختصار، يتميز Xiaomi Redmi K30 Pro Zoom بتصميم خارجي أنيق وشاشة عالية الجودة. يوفر الهاتف تجربة مريحة للمستخدم بفضل التصميم العصري والشاشة ذات الألوان الزاهية والواضحة. كما يوفر الحماية المثلى للشاشة والمستخدم من خلال تقنيات الزجاج المقاوم للصدمات وبصمات الأصابع المدمجة في الشاشة.

مواصفات كاميرا هاتف Xiaomi Redmi K30 Pro Zoom

سنستعرض هنا مواصفات كاميرا هاتف Xiaomi Redmi K30 Pro Zoom ونتحدث عن العدسات المستخدمة وقدرات التكبير والتركيز.

تتميز كاميرا هاتف Xiaomi Redmi K30 Pro Zoom بمجموعة متنوعة من العدسات الاحترافية التي تمكن المستخدم من التقاط صور ذات جودة عالية وتجربة تصوير ممتعة. يحتوي الهاتف على أربع كاميرات رئيسية تعمل بتقنية الذكاء الاصطناعي لتحسين الصورة وتجعلها أكثر واقعية وواضحة.

عدسة الكاميرا الأساسية في هاتف Xiaomi Redmi K30 Pro Zoom هي عبارة عن عدسة بدقة 64 ميجابكسل، وهي مجهزة بمستشعر Sony IMX686 الذي يعمل على تحسين جودة الصورة في ظروف الإضاءة المختلفة. توفر هذه العدسة تفاصيل دقيقة وطبيعية، مما يسمح للمستخدم بالتقاط صور مدهشة حتى في الإضاءة المنخفضة.

تأتي العدسة الثانية في الهاتف بدقة 13 ميجابكسل وتدعم التصوير بزاوية واسعة، مما يتيح للمستخدم الحصول على لقطات واسعة ومشرقة دون فقدان أي تفاصيل. فهي مثالية لتصوير المناظر الطبيعية والمجموعات الكبيرة من الأشخاص.

تتميز العدسة الثالثة بكاميرا الزووم البصري التي تأتي بدقة 8 ميجابكسل، وهي تدعم تقنية التكبير البصري حتى 3 مرات. يتيح هذا النطاق البصري الواسع للمستخدم التقاط صور مقربة دون فقدان التفاصيل أو تشويش الصورة.

أما العدسة الرابعة في هاتف Xiaomi Redmi K30 Pro Zoom، فهي كاميرا بدقة 2 ميجابكسل، وتستخدم لتسجيل عمق المجال في الصور وتحسين التأثير البصري لصور البورتريه.

قدرات التكبير والتركيز

تعد قدرات التكبير والتركيز في هاتف Xiaomi Redmi K30 Pro Zoom من أبرز مميزاته. يحتوي الهاتف على تقنية التكبير الهجين المطورة التي تمكن المستخدم من التقاط صور مستقبلية بجودة ممتازة بفضل تركيب العدسات الثنائية على الكاميرا.

فيما يتعلق بقدرات التركيز، يأتي هاتف Xiaomi Redmi K30 Pro Zoom بتقنية التركيز التلقائي بالليزر والتركيز التلقائي بالكشف عن التباين، مما يساعد المستخدم على تحقيق صور دقيقة وواضحة دون أي جهد إضافي.

بفضل هذه المواصفات القوية، يعتبر هاتف Xiaomi Redmi K30 Pro Zoom خيارًا ممتازًا لعشاق التصوير والمحترفين الذين يرغبون في الحصول على صور استثنائية بجودة عالية وتجربة تصوير مثالية.

جودة الصور والفيديو

سنحاول في هذا القسم تقييم جودة الصور والفيديو التي يلتقطها هاتف Xiaomi Redmi K30 Pro Zoom ومقارنتها مع المنافسين.

عند الحديث عن جودة الصور والفيديو التي يقدمها Xiaomi Redmi K30 Pro Zoom، فإنه من الواضح أن هذا الهاتف مصمم لتلبية احتياجات المصورين ومحبي التصوير. يتميز هذا الهاتف بكاميرا رئيسية رباعية العدسة بدقة 64 ميجابكسل، مما يضمن تفاصيل ووضوحًا استثنائيين في الصور الملتقطة. بالإضافة إلى ذلك، فإن الهاتف يدعم تقنية التكبير البصري بنسبة تصل إلى 3X، مما يسمح للمستخدمين بالتقاط صور متقنة حتى بعد تكبيرها.

بالنسبة لجودة تسجيل الفيديو، فإن Xiaomi Redmi K30 Pro Zoom قادر على تسجيل فيديو بدقة 8K، وهو ما يعتبر إنجازًا مذهلاً في عالم الهواتف الذكية. يمكن للمستخدمين تصوير لقطات فيديو واضحة وحادة بتفاصيل واقعية وألوان غنية.

واحدة من أهم الأشياء التي تؤثر على جودة الصور والفيديو هي الإضاءة المحيطة. ولحسن الحظ، فإن Xiaomi Redmi K30 Pro Zoom مجهز بتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي التي تعمل على تحسين جودة الصور في ظروف الإضاءة المنخفضة. ستوفر هذه التقنية صورًا أكثر وضوحًا وسطوعًا في الصور الملتقطة في الظلام أو في الأماكن ذات الإضاءة المنخفضة.

بالمقارنة مع المنافسين، يتفوق Xiaomi Redmi K30 Pro Zoom على العديد من الهواتف الأخرى في مجال جودة الصور والفيديو. يمكن للمستخدمين الاعتماد على هذا الهاتف لالتقاط صور فائقة الجودة وتسجيل مقاطع فيديو احترافية.

تقنيات التصوير الفوتوغرافي

في هاتف Xiaomi Redmi K30 Pro Zoom، تتوفر العديد من التقنيات المتقدمة للتصوير الفوتوغرافي التي تساعدك على الحصول على صور ذات جودة عالية وتجربة تصوير احترافية.

1. زووم بصري 3x: يأتي الهاتف بكاميرا تدعم زووم بصري بمعدل 3x، مما يتيح لك التقاط الصور عن بُعد دون فقدان الجودة. يمكنك التقاط تفاصيل دقيقة حتى من مسافة بعيدة مع هذه الميزة.

2. زووم رقمي 30x: بالإضافة إلى الزووم البصري، يتيح لك Xiaomi Redmi K30 Pro Zoom التمتع بزووم رقمي يصل إلى 30x. هذا يتيح لك التقاط الصور بتفاصيل رائعة حتى من مسافة كبيرة جدًا.

3. تصوير بزاوية واسعة: يحتوي الهاتف على كاميرا بدقة 64 ميجابكسل مع عدسة بزاوية واسعة، مما يسمح لك بالتقاط صور لمناظر طبيعية ووجوه واضحة ومذهلة. ستتمكن من ضبط الكثير من التفاصيل في صورتك والحفاظ على جودة عالية.

4. تقنية الاستقرار البصري: تتميز كاميرا Xiaomi Redmi K30 Pro Zoom بتقنية الاستقرار البصري، مما يساعدك على الحصول على صور ثابتة حتى في حالة اهتزاز اليد أثناء التصوير. ستحصل على صور واضحة وخالية من الاهتزازات غير المرغوب فيها.

5. تصوير بالليل: يضم الهاتف أيضًا وضع ليلي خاص يمكنك من التقاط لقطات مذهلة في ظروف الإضاءة المنخفضة. ستحصل على صور ساطعة وواضحة حتى في الظلام التام.

6. تعديل المشاهد الذكي: مع تقنية تعديل المشاهد الذكية المتوفرة في هاتف Xiaomi Redmi K30 Pro Zoom، يمكنك تحسين صورك تلقائيًا دون الحاجة إلى مهارات تحرير متقدمة. ستتمتع بالوان أكثر إشراقًا وتفاصيل أوضح في صورك من خلال هذه الميزة. كما يمكنك أيضًا تطبيق تأثيرات مدهشة مثل البورتريه والطبيعة.

سعر ومواصفات Xiaomi Redmi K30 Pro Zoom

تقييم السعر

سنقوم بتقييم سعر Xiaomi Redmi K30 Pro Zoom مقابل الميزات والأداء المقدمة ونحدد ما إذا كانت القيمة متناسبة مع الهاتف.

عند النظر إلى سعر Xiaomi Redmi K30 Pro Zoom، ستجد أنه يعتبر واحدًا من الهواتف التي تقدم مواصفات ممتازة بسعر معقول. يمكنك الحصول على هذا الهاتف بسعر يبدأ من حوالي 250 دولارًا أمريكيًا، وهو سعر مغرٍ جدًا بالنسبة للميزات المتقدمة التي يوفرها.

يأتي Xiaomi Redmi K30 Pro Zoom بشاشة AMOLED حجمها 6.67 بوصة بدقة عرض 1080 × 2400 بكسل، مما يضمن عرضًا واضحًا وحقيقيًا للصور ومقاطع الفيديو. وتتميز الشاشة أيضًا بمعدل تحديث يصل إلى 60 هرتز، مما يجعل تجربة التصفح واللعب أكثر سلاسة وإمتاعًا.

على صعيد الأداء، يعتبر Xiaomi Redmi K30 Pro Zoom هاتفًا ممتازًا حيث يعمل بمعالج Qualcomm Snapdragon 865 القوي. بفضل هذا المعالج القوي، يمكنك الاستمتاع بتجربة سلسة وغير متقطعة حيث يتم تشغيل التطبيقات والألعاب بسرعة ودقة عالية.

بالنسبة للتصوير، فإن Xiaomi Redmi K30 Pro Zoom مجهز بكاميرا رباعية في الخلف تتضمن عدسة رئيسية بدقة 64 ميجابكسل وعدسة تليفوتوغرافية بدقة 8 ميجابكسل تدعم تقريب بصري مرتفع وتقريب رقمي يصل إلى 30x. هذا يعني أنك ستحصل على صور عالية الجودة وتفاصيل واضحة حتى عند التقريب. كما يوفر الهاتف أيضًا كاميرا واسعة الزاوية بدقة 13 ميجابكسل وعدسة ماكرو بدقة 2 ميجابكسل لتوفير تجربة تصوير متنوعة ومميزة.

بالإضافة إلى ذلك، يأتي Xiaomi Redmi K30 Pro Zoom ببطارية بسعة 4700 مللي أمبير في الساعة تدعم الشحن السريع بقوة 33 واط. هذا يعني أنه يمكنك الاعتماد على هذا الهاتف طوال اليوم دون الحاجة إلى التوقف لشحنه بشكل متكرر.

باختصار، يمكننا القول أن سعر Xiaomi Redmi K30 Pro Zoom يتناسب تمامًا مع الميزات المتقدمة والأداء القوي المقدم من هذا الهاتف. إذا كنت تبحث عن هاتف يوفر لك قيمة رائعة مقابل المال الذي تنفقه، فإن Xiaomi Redmi K30 Pro Zoom هو اختيارك المثالي.

التوفر في السوق

سنستعرض هنا توفر هاتف Xiaomi Redmi K30 Pro Zoom في السوق العربية ونقدم معلومات حول الأماكن التي يمكن الحصول منها على الهاتف.

منذ إطلاقه، أصبح هاتف Xiaomi Redmi K30 Pro Zoom متاحًا في العديد من الأسواق العربية. يعتبر هذا الهاتف خيارًا مثاليًا لأولئك الذين يبحثون عن تجربة تصوير استثنائية وتقنيات متقدمة.

إذا كنت ترغب في شراء هاتف Xiaomi Redmi K30 Pro Zoom في السوق العربية، فيمكنك العثور عليه في محلات الهواتف المحمولة المعتمدة والموزعين الرسميين لشركة Xiaomi. يمكنك أيضًا شراءه عبر الإنترنت من خلال المتاجر الإلكترونية الموثوقة.

من المهم أن تتأكد من شراء هاتف Xiaomi Redmi K30 Pro Zoom من مصدر موثوق به لضمان الحصول على جهاز أصلي وذو جودة عالية. قد تجد بعض المتاجر التي تعرض هذا الهاتف بأسعار أقل، ولكن يجب أن تكون حذرًا من المنتجات المقلدة أو ذات الجودة المنخفضة.

يمكنك الاتصال بمحلات الهواتف المحمولة المحلية أو البحث عبر الإنترنت لمعرفة الأماكن الموثوقة التي يمكنك الحصول منها على هاتف Xiaomi Redmi K30 Pro Zoom في السوق العربية. قبل الشراء، يمكنك أيضًا قراءة المراجعات والتعليقات الخاصة بالمتاجر والموزعين للتأكد من سمعتهم وجودة خدماتهم.

علاوة على ذلك، قد تجد العديد من العروض والتخفيضات على هاتف Xiaomi Redmi K30 Pro Zoom في الأسواق العربية، وخاصةً خلال فترات العروض الخاصة والمواسم التسوق. قد تحصل على خصومات مثيرة وهدايا إضافية عند شراء هذا الهاتف من بعض المتاجر المعتمدة.

يعتبر Xiaomi Redmi K30 Pro Zoom من أحدث إصدارات شركة Xiaomi، ولذلك فمن المتوقع أن يكون متاحًا بشكل وفير في الأسواق العربية. كونه هاتفًا فعالًا ومتطورًا، قد يكون الطلب عليه مرتفعًا، لذا قد يتطلب الحصول عليه بعض الصبر والتحلي بالصبر حتى يتوفر بشكل واسع في جميع الأماكن.

باختصار، هاتف Xiaomi Redmi K30 Pro Zoom متاح حاليًا في السوق العربية ويمكن العثور عليه في محلات الهواتف المحمولة المعتمدة والموزعين الرسميين للشركة. يوفر هذا الهاتف تجربة تصوير رائعة ومواصفات ممتازة. تأكد من الحصول عليه من مصدر موثوق وقراءة المراجعات قبل الشراء. جرّب البحث عن العروض والخصومات للاستفادة القصوى من شراءك. يُنصح بالصبر في حالة عدم توفره بشكل واسع في الأماكن المحلية.

ملحقات هاتف Xiaomi Redmi K30 Pro Zoom

سنناقش في هذا القسم الملحقات المرفقة مع هاتف Xiaomi Redmi K30 Pro Zoom ونتحدث عن فائدتها وجودتها وكيفية استفادة المستخدم منها.

سماعات الأذن عالية الجودة

من بين الملحقات المدرجة في علبة Xiaomi Redmi K30 Pro Zoom ، ستجد سماعات الأذن عالية الجودة. تأتي هذه السماعات بتصميم مريح مع وسادات أذن ناعمة لضمان الراحة أثناء الاستخدام الطويل. إنها توفر تجربة صوتية ممتازة مع جودة صوت نقية وواضحة. ستتمكن من الاستمتاع بالموسيقى ومشاهدة الأفلام بدقة عالية دون أي انقطاعات. كما يمكن استخدامها للمكالمات الهاتفية بوضوح واضح دون أي تشويش.

غطاء حماية عالي الجودة

يأتي Xiaomi Redmi K30 Pro Zoom مزودًا بغطاء حماية عالي الجودة لحماية الهاتف من الخدوش والصدمات اليومية. تم تصميم هذا الغطاء بدقة لتناسب الهاتف بشكل مثالي وتحافظ على مظهره الأنيق. كما أنه يوفر قبضة مريحة ومحكمة لتقليل خطر الانزلاق من اليد. بفضل هذا الغطاء ، ستتمكن من استخدام هاتفك دون قلق من التلف أو الخدش.

شاحن سريع

يأتي Xiaomi Redmi K30 Pro Zoom مع شاحن سريع يدعم تقنية الشحن السريع. هذا يعني أنه يمكنك شحن هاتفك بسرعة مذهلة للاستمتاع بوقت تشغيل أطول. بفضل هذه التقنية المتقدمة ، ستتمكن من إعادة شحن بطارية الهاتف بشكل كامل في وقت قصير جدًا. كما يتميز الشاحن بالأمان والحماية المتقدمة لضمان أمان الشحن السريع.

كابل USB-C

تأتي Xiaomi Redmi K30 Pro Zoom مع كابل USB-C عالي الجودة. هذا الكابل ضروري لشحن الهاتف ونقل البيانات بسرعة. إن الكابل عالي الجودة يوفر استقرارًا وأداءًا ممتازًا عند استخدامه. بفضل تقنية USB-C ، يمكنك نقل الملفات بين الهاتف والكمبيوتر بسهولة وسرعة فائقة. كما يسمح لك الكابل بشحن الهاتف بسرعة وفعالية.