سعر و مواصفات Oppo A58 4G

$title$

أهلا وسهلا بك عزيزي القارئ، في هذا المقال سنتحدث عن هاتف اوبو A58 4G وسنستعرض سعره ومواصفاته. إن هذا الهاتف الذكي الحديث يأتي بمجموعة من المميزات المثيرة للاهتمام، والتي قد تلبي احتياجاتك المختلفة في الاستخدام اليومي. سنلقي نظرة عامة على سعره ومواصفاته لكي يمكنك اتخاذ قرار مبني على معرفة دقيقة وموثوقة. استعد لاكتشاف كل ما يجب أن تعرفه عن Oppo A58 4G!

مراجعة هاتف Oppo A58 4G

إليكم في هذه المقالة مراجعة مفصلة عن هاتف Oppo A58 4G، وهو هاتف يحمل العديد من المواصفات المثيرة للاهتمام فيما يتعلق بالشاشة والكاميرا والمعالج والبطارية.

مواصفات الهاتف

يتميز هاتف Oppo A58 4G بعدة مواصفات مثيرة للاهتمام تجعله يبرز بين منافسيه، حيث يأتي بشاشة مقاس 5.2 بوصة مع دقة عالية تبلغ 720 × 1280 بكسل. توفر هذه الشاشة تجربة مشاهدة رائعة للصور والفيديوهات بجودة مذهلة. كما أنها مضادة للخدش وتحمي الهاتف من الأضرار اليومية.

بالنسبة للكاميرا، فإن هاتف Oppo A58 4G مجهز بكاميرا خلفية بدقة 13 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/2.2. تتيح لك هذه الكاميرا التقاط صور واضحة وحادة حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك تسجيل مقاطع فيديو بجودة عالية واحترافية. أما الكاميرا الأمامية فتأتي بدقة 5 ميجابيكسل، مما يسمح لك بالتقاط صور سيلفي جميلة والاستمتاع بمكالمات الفيديو عالية الجودة.

فيما يتعلق بالأداء، فإن هاتف Oppo A58 4G يعمل بنظام التشغيل Android 6.0 Marshmallow، ويدعم ثنائي الشريحة لتوفير مرونة في استخدام الشبكات المختلفة. ومع معالج Mediatek MT6750 القوي وذاكرة وصول عشوائي (رام) سعة 3 جيجابايت، يمكنك تشغيل التطبيقات والألعاب الثقيلة بسلاسة وبدون أي تأخير.

هذا بالإضافة إلى سعة تخزين داخلية تبلغ 32 جيجابايت قابلة للتوسيع حتى 128 جيجابايت عن طريق بطاقة microSD، مما يمنحك العديد من الخيارات لتخزين صورك ومقاطع الفيديو والملفات الأخرى. ولتوفير البطارية على مدار اليوم، يأتي الهاتف ببطارية بسعة 2900 ميللي أمبير، وهي قادرة على الاحتفاظ بشحنتها لفترة طويلة وتدعم الشحن السريع.

كاميرا عالية الجودة

تأتي كاميرا Oppo A58 4G بدقة 13 ميجابيكسل لالتقاط الصور الواضحة والحادة وتسجيل الفيديو بجودة عالية. فإن فتحة العدسة الواسعة f/2.2 تسمح بنفاذ أكبر للضوء، مما يساعد في تقديم صور مذهلة حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة. بالإضافة إلى ذلك، يوفر الهيكل البصري المتقدم تصويرًا واضحًا ودقيقًا دون أي اهتزازات غير مرغوب فيها.

يأتي الهاتف بخاصية تثبيت الصورة البصري (OIS) التي تمكنك من التقاط صور ثابتة وواضحة حتى عند التحرك، كما يوفر وضع HDR لتحسين التفاصيل والوضوح في الصور في ظروف الإضاءة المختلفة. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك تسجيل مقاطع فيديو بجودة عالية تصل إلى 1080 بكسل بسرعة 30 إطارًا في الثانية، ما يمنحك تجربة مشاهدة شيقة واحترافية.

أداء قوي

يعمل هاتف Oppo A58 4G بمعالج قوي يساعد على تشغيل التطبيقات الثقيلة والألعاب بسلاسة. يأتي الهاتف بمعالج Mediatek MT6750 ثماني النواة بتردد 1.5 جيجاهرتز، وهو يتميز بأداء سريع وفعالية في استخدام الطاقة. بفضل ذاكرة الوصول العشوائي (رام) سعة 3 جيجابايت، يمكنك تشغيل العديد من التطبيقات في نفس الوقت دون أي تأخير.

هذا ويعمل الهاتف بنظام التشغيل Android 6.0 Marshmallow الذي يوفر تجربة استخدام سهلة ومريحة. كما يدعم الهاتف ميزة الاتصال بالإنترنت عبر الجيل الرابع 4G، حيث يمكنك تصفح الويب بسرعة عالية وتنزيل الملفات بسرعة فائقة. بالإضافة إلى ذلك، يأتي الهاتف مزودًا بمنفذ USB الذي يسهل عليك نقل الملفات وشحن الجهاز بسرعة تامة.

في الختام، يُعَدّ هاتف Oppo A58 4G خيارًا ممتازًا لأولئك الذين يبحثون عن هاتف ذكي يتميز بمواصفات عالية وأداء قوي. بفضل شاشته ذات الدقة العالية والكاميرا ذات الجودة العالية والمعالج القوي والبطارية القوية، يمكنك الاعتماد على هذا الهاتف في الاستخدام اليومي لجميع احتياجاتك التكنولوجية.

سعر وتوفر هاتف Oppo A58 4G

عند البحث عن هاتف جديد، يعدّ هاتف Oppo A58 4G خيارًا مثاليًا لعدد كبير من المستخدمين، خاصةً بنظر إلى سعره الذي يعتبر معقولًا ومناسبًا.

تكلفة الهاتف

من السهل العثور على هاتف Oppo A58 4G في الأسواق مع سعر يناسب جميع الأشخاص. فإذا كنت تبحث عن هاتف بميزات متقدمة وأداء عالٍ بتكلفة معقولة، فإن Oppo A58 4G هو الخيار المناسب لك. يمكنك الحصول على هاتف Oppo A58 4G بسعر جيد مقارنة بالهواتف الأخرى في الفئة السعرية نفسها.

الأماكن المتاحة

يمكنك شراء هاتف Oppo A58 4G من خلال متاجر Oppo المعتمدة في منطقتك، كما يتوفر أيضًا لدى الشركاء التجاريين المعتمدين. يعني هذا أنك لن تواجه صعوبات في البحث عن الهاتف أو العثور عليه. يمكنك زيارة أقرب متجر Oppo أو الاتصال بوكيلهم المعتمد للحصول على هاتف Oppo A58 4G بكل سهولة.

السعة التخزينية

من الرائع أن هاتف Oppo A58 4G يأتي بسعة تخزين داخلية كبيرة، مما يتيح لك حفظ العديد من الصور والفيديوهات والتطبيقات بدون قلق من نفاد المساحة. ستتمكن من تخزين كل ذكرياتك الثمينة والملفات الهامة بسهولة دون الحاجة إلى مسحها لاحقًا لإفساح المجال للمزيد.