سعر ومواصفات لينوفو تاب 4 8 بلس

$title$

مرحباً بكم أعزاءنا القراء! هل أنتم مستعدون لاستكشاف واحدة من أبرز أجهزة التابلت في السوق؟ إذاً انضموا إلينا اليوم لاكتشاف سعر ومواصفات لينوفو تاب 4 8 بلس. يعتبر هذا الجهاز خيارًا مثاليًا لأولئك الذين يرغبون في الحصول على تجربة استخدام مثالية ومتعة على شاشة تعمل باللمس. سنعرض لكم جميع المزايا والخصائص المذهلة التي يقدمها هذا الجهاز، فتابعونا!

سعر و مواصفات Lenovo Tab 4 8 Plus

في هذا القسم، سنتحدث عن سعر ومواصفات جهاز Lenovo Tab 4 8 Plus بشكل مفصل. سنقدم لك معلومات حول سعر الجهاز والمواصفات التقنية التي يتمتع بها.

سعر Lenovo Tab 4 8 Plus

إن سعر Lenovo Tab 4 8 Plus يتراوح حاليًا بين 500 إلى 700 ريال، وهذا يعتمد على الموقع والتاجر الذي تشتري منه الجهاز. يمكنك المقارنة بين مختلف المواقع والتجار للحصول على أفضل عرض سعر.

مواصفات Lenovo Tab 4 8 Plus

الآن، دعونا نتناول بعض المواصفات التقنية لجهاز Lenovo Tab 4 8 Plus. ستتمكن من معرفة ما يجعل هذا الجهاز مميزًا ولماذا يجب أن يكون في اعتبارك عند شراء جهاز لوحي.

  • شاشة IPS LCD بحجم 8 بوصة بدقة 1200 × 1920 بكسل. تقدم هذه الشاشة صورًا واضحة وحادة وألوانًا غنية لتجربة مشاهدة ممتعة ورائعة. سوف تتمتع بجودة الصور المذهلة عند استخدامك للجهاز.
  • معالج Qualcomm MSM8953 Snapdragon 625 ثماني النواة. يعمل هذا المعالج بكفاءة ويوفر أداءً قويًا وسلسًا للجهاز. ستتمكن من تشغيل تطبيقات متعددة والتنقل بسلاسة بينها دون أي تأخير.
  • ذاكرة وصول عشوائي سعة 4 جيجابايت. توفر هذه الذاكرة سعة كافية لتشغيل التطبيقات والألعاب الحديثة بسلاسة ومرونة. لن تواجه أي مشكلة في الأداء عند تشغيل المهام المتعددة على الجهاز.
  • ذاكرة تخزين داخلية سعة 64 جيجابايت قابلة للتوسيع عن طريق بطاقة microSD. يمكنك حفظ المزيد من الملفات والتطبيقات والصور وأشرطة الفيديو دون القلق من نفاد المساحة التخزينية.
  • نظام تشغيل Android 7.0 (Nougat). يوفر هذا النظام تجربة استخدام سلسة ومفيدة. ستتمتع بالعديد من الميزات والوظائف الرائعة التي يقدمها هذا النظام.
  • كاميرا خلفية بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل. تمنحك هذه الكاميرات إمكانية التقاط صور واضحة وجميلة والقيام بمكالمات فيديو عالية الجودة. ستشعر وكأنك تواجه الأشخاص المقابلين مباشرة عبر الشاشة.
  • بطارية غير قابلة للإزالة بسعة 4850 مللي أمبير في الساعة. توفر لك هذه البطارية عمر بطارية طويل وتدوم طوال اليوم. لن تحتاج للقلق بشأن نفاد البطارية أثناء استخدامك للجهاز في أوقات طويلة.

هذه كانت بعض المواصفات الرئيسية لـ Lenovo Tab 4 8 Plus. وبناءً على هذه المعلومات، يمكن أن نرى السبب وراء شعبية هذا الجهاز وتفضيله من قبل العديد من المستخدمين.

أداء Lenovo Tab 4 8 Plus

عندما يتعلق الأمر بأداء Lenovo Tab 4 8 Plus، فإنه لا يخيب آمالك. فهو يأتي بمواصفات قوية تسمح بتشغيل التطبيقات والألعاب بسلاسة وبدون تأخير.

معالج قوي

تأتي Lenovo Tab 4 8 Plus بمعالج Qualcomm Snapdragon 625 قوي، الذي يعد أحدث معالجات شركة كوالكوم في فئته. يتميز هذا المعالج بثمانية أنوية وسرعة يصل إلى 2.0 غيغاهرتز، مما يجعله قادرًا على التعامل مع أي تطبيق أو لعبة تقوم بتشغيلها بسلاسة تامة. بفضل هذا المعالج القوي، ستحصل على تجربة تشغيل سلسة وسرعة استجابة مذهلة.

ذاكرة وصول عشوائي كبيرة

بفضل وجود ذاكرة وصول عشوائي بسعة 4 جيجابايت، ستتمكن من تشغيل العديد من التطبيقات في آن واحد دون أي تأثير على أداء الجهاز. سواء كنت تقوم بتصفح الإنترنت أو تشغيل ألعاب ثقيلة، فإن الذاكرة الكبيرة تضمن لك أداءً ممتازًا وسرعة في استجابة الجهاز.

تخزين واسع

توفر السعة الداخلية لجهاز Lenovo Tab 4 8 Plus بسعة 64 جيجابايت مساحة كافية لتخزين كل ما تحبه. بغض النظر عن كمية الصور ومقاطع الفيديو والتطبيقات المفضلة لديك، ستتمتع بمساحة واسعة لتخزينها جميعًا. وإذا كنت بحاجة إلى مساحة تخزين إضافية، يمكنك استخدام بطاقة microSD لزيادة سعة التخزين حتى 128 جيجابايت.

تصميم Lenovo Tab 4 8 Plus

تتميز شاشة Lenovo Tab 4 8 Plus بحجم 8 بوصة وبدقة عرض تبلغ 1200 × 1920 بكسل، مما يمنحك تجربة مشاهدة رائعة للصور ومقاطع الفيديو.

شاشة عالية الدقة

تتميز شاشة Lenovo Tab 4 8 Plus بحجم 8 بوصة وبدقة عرض تبلغ 1200 × 1920 بكسل، وهذا يعني أنك ستحصل على جودة عرض عالية الدقة تجعل مشاهدة الصور ومقاطع الفيديو مذهلة. ستقدم لك الشاشة ألوانًا حقيقية وتفاصيل دقيقة تجعل التجربة أكثر واقعية وممتعة. سواء كنت تتابع مسلسلًا أو تتصفح الويب أو تتفاعل مع التطبيقات، ستستمتع بصورة واضحة وحادة تجعل الكل مشرفًا على شاشتك.

تصميم أنيق وخفيف الوزن

يتميز جهاز Lenovo Tab 4 8 Plus بتصميم أنيق وخفيف الوزن، مما يجعله محمولًا وسهل الاستخدام في أي مكان تذهب إليه. يمكنك حمله بسهولة في حقيبتك أو جيبك دون أن يسبب لك أي إزعاج. ستستمتع بالشعور بالنحافة والأناقة عند استخدامك لهذا الجهاز، فهو مصمم بشكل جميل من الداخل والخارج.

جودة البناء القوية

تم تصميم Lenovo Tab 4 8 Plus بجودة البناء القوية والمتينة، مما يعزز متانته ويجعله يدوم لفترة طويلة. بفضل المواد عالية الجودة المستخدمة في تصنيعه، فإن الجهاز يتحمل الاستخدام اليومي والصدمات البسيطة دون أي مشاكل. ستشعر بالثقة في جهازك وقدرته على الحفاظ على أدائه العالي لفترة طويلة، حيث يعكس التصميم القوي المتانة والجودة التي قد تتوقعها من منتج Lenovo.

كاميرا Lenovo Tab 4 8 Plus

لقد قامت لينوفو بتجهيز Lenovo Tab 4 8 Plus بكاميرا ذات جودة عالية تصل دقتها إلى 8 ميجابكسل، مما يتيح للمستخدم التقاط صور رائعة ذات جودة عالية جدًا وتسجيل مقاطع فيديو واضحة ومذهلة. فالكاميرا القوية والمتطورة في هذا الجهاز تجعل من تجربة التصوير ممتعة ومرضية.

جودة تصوير عالية

مع دقة 8 ميجابكسل، يمكن لكاميرا Lenovo Tab 4 8 Plus التقاط صورًا تتميز بالدقة والوضوح العالي. سواء كنت تلتقط صورًا للعائلة أو المناظر الطبيعية أو أي شيء آخر، فإن هذه الكاميرا ستضمن لك نتائج رائعة تبدو واقعية وحية.

كاميرا أمامية ممتازة

وبخلاف الكاميرا الخلفية، تم تجهيز Lenovo Tab 4 8 Plus أيضًا بكاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل. تتميز هذه الكاميرا بأداء مميز يسمح لك بالتقاط صور السيلفي ذات جودة عالية وإجراء مكالمات فيديو عبر التطبيقات المختلفة. سوف تكون مبهورًا بجودة صور السيلفي وكيف أنها تُظهرك بشكل أفضل.

ميزات تصوير إضافية

تحتوي كاميرا Lenovo Tab 4 8 Plus على ميزات تصوير إضافية تساعدك على تحسين جودة الصور. تكمن هذه الميزات في تثبيت الصورة البصرية وتقنية HDR. تثبيت الصورة البصرية يقلل من اهتزاز الصورة أثناء التصوير، مما ينتج عنه صورًا أكثر وضوحًا وثباتًا. أما تقنية HDR، فتساعد على توفير توازن أفضل في الإضاءة وتعزيز تفاصيل الصور في المناطق الفاتحة والمظلمة.

باختصار، فإن كاميرا Lenovo Tab 4 8 Plus هي أداة قوية لتصوير صور ذات جودة عالية وتسجيل مقاطع فيديو واضحة وحادة. ستستمتع برؤية صورك تبدو واقعية ومشرقة على شاشة هذا الجهاز الرائع.