شاومي بلاك شارك 3 برو: السعر والمواصفات

شاومي بلاك شارك 3 برو: السعر والمواصفات

مرحباً بكم أيها القرّاء الأعزاء! في هذا المقال، سنتحدث عن هاتف شاومي بلاك شارك 3 برو ونستعرض السعر والمواصفات الرائعة التي يقدمها. إن هاتف شاومي بلاك شارك 3 برو يأتي بتقنيات مذهلة تلبي احتياجات المستخدمين المتطلبين. سنقوم بمراجعة المواصفات الأساسية المذهلة لهذا الهاتف وسعره المناسب في السوق. إذا كنتم تبحثون عن هاتف ذكي جديد، فإن هاتف شاومي بلاك شارك 3 برو قد يكون الخيار المثالي لكم!

سعر و مواصفات Xiaomi Black Shark 3 Pro

يتميز هاتف Xiaomi Black Shark 3 Pro بتقنية ومواصفات متفوقة تسمح بأداء عالي وسلس، وذلك بفضل معالج قوي وذاكرة عشوائية كبيرة.

التقنية والأداء المتفوق

يتميز هاتف Xiaomi Black Shark 3 Pro بتقنية ومواصفات متفوقة تسمح بأداء عالي وسلس، فهو مجهز بمعالج قوي من نوع Qualcomm Snapdragon 865 ثماني النواة وذاكرة وصول عشوائي سعة 8 جيجابايت، مما يسمح بتشغيل التطبيقات والألعاب الثقيلة بسلاسة وبدون تأخيرات.

بالإضافة إلى ذلك، يأتي Black Shark 3 Pro بمعالج رسوميات قوي من نوع Adreno 650، مما يعزز أداء الألعاب ويوفر تجربة مرئية مذهلة وسلسة. يمتلك الهاتف أيضًا نظام تبريد سائل للحفاظ على درجة حرارة الهاتف منخفضة أثناء الاستخدام الشديد، الأمر الذي يسهم في الحفاظ على أداء الهاتف المتفوق على الفترة الطويلة.

شاشة كبيرة وزاوية عرض واسعة

تأتي شاشة Xiaomi Black Shark 3 Pro بحجم كبير يبلغ 7.1 بوصة وزاوية عرض واسعة تصل إلى 90 هرتز، مما يوفر تجربة عرض مرئية ممتازة ومشاهدة ممتعة للألعاب والفيديوهات. الشاشة مصنوعة من نوع AMOLED وتدعم دقة عرض بدقة 1440 × 3120 بكسل، ما يتيح لك مشاهدة الصور والمقاطع بدقة ووضوح عاليين. كما تأتي الشاشة مع حماية Corning Gorilla Glass القوية للحفاظ على سطحها خاليًا من الخدوش والتلف.

تقنية الشحن السريع

يدعم Xiaomi Black Shark 3 Pro تقنية الشحن السريع بقوة 65 واط، مما يعني أن البطارية يمكن شحنها بسرعة كبيرة واستخدام الهاتف لفترة أطول قبل الحاجة لإعادة الشحن. بفضل هذه التقنية، يمكنك شحن البطارية بالكامل في وقت قصير جدًا، بمعدل يصل إلى 50٪ في 15 دقيقة فقط، مما يجعل تجربة استخدام الهاتف أكثر سهولة وملاءمة.

بالإضافة إلى ذلك، يحتوي الهاتف على بطارية كبيرة سعة 5000 مللي أمبير، مما يضمن استخدامًا طويلًا قبل الحاجة لإعادة الشحن. تستغرق عملية شحن البطارية بالكامل حوالي ساعتين باستخدام الشاحن السريع المرفق مع الهاتف.

تصميم أنيق وميزات مبتكرة

يتميز Xiaomi Black Shark 3 Pro بتصميم رياضي أنيق وألوان حيوية تجذب الانتباه، مما يجعله هاتفًا جذابًا للشباب ومحبي التكنولوجيا. بفضل تصميمه الرياضي، يشعر المستخدم بالراحة أثناء استخدامه لفترات طويلة من الوقت، سواء أثناء الألعاب أو استخدام التطبيقات اليومية. كما أن الألوان الحيوية التي يأتي بها الهاتف تعكس شخصية الشباب وقوة الأداء التي يقدمها.

تصميم رياضي وألوان حيوية

يتميز Xiaomi Black Shark 3 Pro بتصميمه الرياضي الأنيق الذي يلفت الأنظار. يأتي الهاتف بخطوط مستقيمة وحواف ناعمة تعزز من مظهره الرائع. بالإضافة إلى ذلك، تتوفر الألوان الحيوية المختلفة التي تساعد في جذب الانتباه وتعطي الهاتف شكلاً جديدًا ومبتكرًا. إن تصميم هذا الهاتف يعكس أسلوب الشباب وحيوية الألعاب.

ألعاب الفيديو عالية الأداء

يعتبر Xiaomi Black Shark 3 Pro الهاتف المثالي لعشاق ألعاب الفيديو. فهو يأتي بأداء عالي ومواصفات قوية تجعل تجربة الألعاب سلسة ومثيرة. يعمل الهاتف بنظام تشغيل Android 10 ومعالج Qualcomm Snapdragon 865، مما يوفر سرعة معالجة فائقة وأداءً رائعًا للألعاب. كما يحتوي الهاتف على ذاكرة وصول عشوائي سعتها 8 جيجابايت أو 12 جيجابايت، ومساحة تخزين داخلية تصل إلى 256 جيجابايت، مما يسمح لك بتخزين العديد من الألعاب والتطبيقات دون قلق من نفاد المساحة.

ميزات مبتكرة وتقنيات متطورة

بالإضافة إلى أدائه الممتاز وتصميمه الأنيق، يحتوي Xiaomi Black Shark 3 Pro على ميزات مبتكرة تعزز تجربة المستخدم وتوفر الأمان. يأتي الهاتف مزودًا بمستشعر بصمات الأصابع المدمج في الشاشة، مما يتيح لك فتح الهاتف بسرعة وسهولة دون الحاجة إلى إدخال رمز أو تذكر كلمة مرور. كما يتميز الهاتف بماسح ضوئي ثلاثي الأبعاد، مما يساعد في تحسين تجربة الواقع الافتراضي والتطبيقات المتوافقة مع هذه التقنية الحديثة.

مستشعرات عالية الدقة وكاميرا مميزة

تتميز كاميرا Xiaomi Black Shark 3 Pro بجودة عالية ودقة ممتازة، مما يسمح بالتقاط صور واضحة وواقعية دون تشابك بيكسلات الصورة. تعتبر هذه الكاميرا إضافة رائعة إلى الجهاز، حيث توفر تجربة تصوير محسنة واحترافية للمستخدمين.

كاميرا عالية الجودة

تم تجهيز Xiaomi Black Shark 3 Pro بكاميرا عالية الجودة وقوية، تتيح للمستخدمين التقاط صور فائقة الجودة. يمكن للكاميرا التقاط تفاصيل دقيقة ولون حقيقي، ما يمنح الصور واقعية لا مثيل لها. سواء كنت تلتقط صورًا للمناظر الطبيعية الخلابة أو لحظاتك المفضلة، ستتألق الكاميرا في تجسيد الجمال وإبراز الألوان بشكل مثالي.

مستشعرات متطورة

تضم Xiaomi Black Shark 3 Pro مستشعرات عالية الدقة ومتطورة تساهم في رفع جودة الصورة وتوفير تفاصيل أكثر وضوحًا وتشبعًا في التصوير. يعني ذلك أن كل صورة تلتقطها ستكون واضحة وحادة، وستتمكن من حفظ تفاصيل كل لحظة بشكل أفضل. بفضل هذه المستشعرات المتقدمة، يمكنك التقاط الصور التي تظهر التفاصيل الدقيقة والألوان الزاهية بوضوح تام.

تقنيات تحسين الصورة

من خلال استخدام تقنيات تحسين الصورة المدمجة في Xiaomi Black Shark 3 Pro، يُمكنك الاستمتاع بصور ذات إضاءة مثالية وتفاصيل نابضة بالحياة. تعد هذه التقنيات مثالية لتحسين الإضاءة وتحقيق توازن مثالي بين الألوان، مما يجعل الصور تظهر بشكل متجانس وواضح حتى في ظروف الإضاءة الصعبة. سيكون لديك صور مذهلة بغض النظر عن البيئة التي تلتقط فيها، سواء في الأماكن المظلمة أو الأماكن مضاءة جيدًا.