سعر ومواصفات هواوي واي 8 اس

هواوي واي 8 اس

مرحباً بك، عزيزي القارئ، في هذا المقال سنتحدث عن سعر ومواصفات هاتف هواوي واي 8 اس. يُعتبر هاتف هواوي واي 8 اس من أحدث هواتف شركة هواوي ويأتي بعدد من الميزات الرائعة التي تجعله اختيارًا مثاليًا لمحبي التكنولوجيا. سنقوم في هذا المقال بسرد أبرز المواصفات التي يتميز بها الهاتف، وكذلك سعره الرسمي في الأسواق. فلنبدأ بجولة مثيرة في عالم تكنولوجيا الهواتف المحمولة مع هواوي واي 8 اس.

سعر و مواصفات Huawei Y8s

معرفة السعر والمواصفات الخاصة بهاتف Huawei Y8s

سعر هاتف Huawei Y8s

هاتف Huawei Y8s يعتبر من الهواتف ذات الأداء الجيد والتكلفة المناسبة، حيث يتوفر في السوق العربية بسعر يبدأ من 1000 ريال سعودي. يعتبر هذا السعر قيمة جيدة مقابل المواصفات والميزات التي يقدمها الهاتف.

مواصفات Huawei Y8s

يأتي هاتف Huawei Y8s بشاشة IPS LCD مقاس 6.5 بوصة، مما يوفر تجربة مشاهدة مريحة وواضحة للمستخدم. تبلغ دقة الشاشة 1080 × 2340 بكسل، وتعرض الألوان بشكل حيوي وواقعي.

يعمل هاتف Huawei Y8s بنظام تشغيل Android 9.0 (Pie)، مع واجهة المستخدم EMUI 9.1. يدعم الهاتف معالج Kirin 710 بسرعة 2.2 جيجاهرتز، مما يمنح الهاتف أداءً سلسًا وقويًا لتشغيل التطبيقات والألعاب.

يأتي Huawei Y8s بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بحجم 4 جيجابايت، مما يسمح للهاتف بتشغيل العديد من التطبيقات بسلاسة وفعالية. وتتوفر ذاكرة تخزين داخلية بحجم 64 جيجابايت، قابلة للتوسيع عن طريق بطاقة microSD.

بالنسبة للكاميرا، يأتي Huawei Y8s بكاميرا مزدوجة في الخلف، بدقة 48 ميجابكسل للكاميرا الرئيسية و2 ميجابكسل للعمق. تقدم الكاميرا الرئيسية صورًا واضحة وحادة، بينما تساعد الكاميرا الثانوية في إضافة تأثيرات العمق وتحسين الصور بشكل عام. ويوجد أيضًا كاميرا أمامية مزدوجة بدقة 8 ميجابكسل + 2 ميجابكسل لالتقاط صور شخصية رائعة.

يحتوي Huawei Y8s على بطارية بسعة 4000 مللي أمبير، مما يوفر طاقة كافية ليوم كامل من الاستخدام العادي. ويدعم الهاتف شحن البطارية بسرعة 10 واط، مما يعني أنه يمكن شحن الهاتف بشكل سريع للاستعداد للاستخدام المستمر.

بالإضافة إلى ذلك، يأتي Huawei Y8s بميزة فتح الهاتف عن طريق الوجه ومستشعر بصمات الأصابع الموجود على الجانب. يتميز الهاتف أيضًا بتصميمه الأنيق والأنيق، مما يجعله جذابًا للغاية للمستخدمين.

باختصار، هاتف Huawei Y8s يعد خيارًا رائعًا لأولئك الذين يبحثون عن هاتف ذات أداء جيد وسعر معقول. يتميز بشاشة جيدة ومواصفات قوية في فئته السعرية، بالإضافة إلى تصميم أنيق وميزات أمان متقدمة. إذا كنت تبحث عن هاتف يلبي احتياجاتك اليومية بدون إفراط في التكلفة، فإن Huawei Y8s هو الخيار المثالي لك.

تصميم وعرض هاتف Huawei Y8s

هاتف Huawei Y8s يأتي بتصميم أنيق وجذاب يلبي احتياجات الجمهور العربي المميز. يتميز الهاتف بمظهر مذهل ومواد فاخرة تضفي عليه لمسة فريدة من الجمال.

بفضل تصميمه المتقن، يعطي Huawei Y8s شعورًا رائعًا عند حمله واستخدامه. إنه خفيف الوزن ورفيع السمك، مما يجعله مريحًا للاستخدام اليومي ويسهل وضعه في الجيب أو الحقيبة.

يتميز الهاتف بشاشة IPS LCD كبيرة بحجم 6.5 بوصة، مما يمنحك تجربة مشاهدة ممتازة للأفلام والصور ومقاطع الفيديو. تعرض الشاشة ألوانًا زاهية وتفاصيل واضحة، مما يجعل كل صورة تظهر بشكل مذهل. كما تأتي الشاشة بنسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 19.5:9، مما يعزز التجربة البصرية ويسهم في راحتك أثناء التصفح.

بالإضافة إلى ذلك، يوفر Huawei Y8s تصميمًا بدون إطار على الجانبين، مما يعزز نسبة الشاشة إلى الهيكل ويتيح لك الاستمتاع بتجربة مشاهدة متميزة بدون أي تشتت.

هاتف Huawei Y8s يأتي أيضًا مع كاميرا أمامية مزدوجة تبلغ دقتها 8 ميجابكسل و 2 ميجابكسل. تساعدك هذه الكاميرات على التقاط صور سيلفي رائعة وإلتقاط صور بورتريه احترافية مع تأثير العمق. بفضل تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي، يمكنك تحسين صورك ووجوهك وتحسينها وجعلها تبدو أفضل بكثير.

هاتف Huawei Y8s يتميز بتصميمه الفريد والأنيق، إنه هاتف يجمع بين الجمال والأداء المثالي. سوف يدهشك بالقوة والموثوقية التي يقدمها، فضلاً عن الأداء الممتاز والإمكانيات الرائعة التي يتمتع بها.

مواصفات الكاميرا في Huawei Y8s

تعد كاميرا Huawei Y8s واحدة من أبرز المزايا في هذا الهاتف الذكي المبتكر، حيث تم تجهيزه بنظام مزدوج للكاميرا الأمامية والخلفية. يتميز هذا الجهاز بتوافق جيد بين الكاميرات والبرامج الداعمة لها، مما يضمن لك تجربة تصوير استثنائية تلبي جميع احتياجاتك الفوتوغرافية.

مواصفات الكاميرا الأمامية والخلفية في Huawei Y8s

تتميز الكاميرا الخلفية لهذا الهاتف بدقة 48 ميجابكسل، مما يتيح لك التقاط صور فائقة الدقة والوضوح. بغض النظر عن الإضاءة المحيطة، يمكنك التقاط صورًا حادة وواضحة في جميع الظروف. بالإضافة إلى ذلك، يتميز هذا الهاتف بكاميرا ثانوية بدقة 2 ميجابكسل، والتي تساعد في إضفاء المزيد من التفاصيل والتباين على الصور.

أما بالنسبة للكاميرا الأمامية، فهي مزودة بدقة 8 ميجابكسل، مما يعني أنك ستتمتع بصور سيلفي ذات جودة عالية. بفضل تقنيات التعرف على الوجه المتقدمة وإعدادات التجميل، ستحصل على لقطات رائعة تبرز جمالك الطبيعي. كما يمكنك التقاط صور ذات خلفية ضبابية باستخدام تأثير العزل البصري، مما يضفي لمسة فنية على صورك.

علاوة على ذلك، يحتوي هذا الهاتف الذكي على العديد من وظائف التصوير المبتكرة، مثل ضبط البؤرة التلقائي والتعرف على الوجه والتعرف على الابتسامة، والتي تسهل عليك التقاط الصور في الوقت المناسب وبجودة استثنائية. كما يمكنك تسجيل فيديوهات بجودة عالية وتحريرها بسهولة باستخدام تطبيق المحرر المدمج في الهاتف.

أداء ومعالجة Huawei Y8s

فيما يتعلق بأداء ومعالجة هواوي Y8s، يقدم الهاتف تجربة قوية وسرعة استثنائية. يأتي الهاتف بمعالج قوي من فئة Kirin 710F ثماني النواة يعمل بتردد يصل إلى 2.2 جيجاهرتز. يتميز هذا المعالج بأداءه القوي وقدرته على تشغيل التطبيقات الثقيلة والألعاب بسلاسة مع ضمان عدم حدوث تأخير أو تهنيج في النظام.

بفضل تقنية الذكاء الاصطناعي المدمجة في المعالج، يستطيع هاتف Huawei Y8s تحسين أداءه بناءً على عادات استخدام المستخدم. بمجرد تعلم الهاتف لنمط الاستخدام، يمكنه تخصيص الطاقة والموارد بشكل أكثر فعالية لتلبية احتياجات المستخدم وتحقيق تجربة استخدام مثالية.

يمتاز Huawei Y8s أيضًا بذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 جيجابايت، مما يسمح بتشغيل العديد من التطبيقات والألعاب في الوقت نفسه بدون أي إشكالية. كما يحتوي الهاتف على سعة تخزين داخلية تبلغ 64 جيجابايت، والتي يمكن توسيعها باستخدام بطاقة microSD حتى 512 جيجابايت. هذا يوفر مساحة كافية لتخزين الملفات الشخصية والتطبيقات والوسائط دون الحاجة إلى القلق بشأن النقص في المساحة التخزينية.

عندما يتعلق الأمر بنظام التشغيل، فإن Huawei Y8s يعمل بنظام Android 9.0 (Pie) مع واجهة EMUI 9.1 الخاصة بـ Huawei. يوفر هذا النظام تجربة استخدام سهلة وبديهية، بالإضافة إلى العديد من الميزات المثيرة للاهتمام التي تقدمها Huawei مثل الوضع المظلم والتطبيقات المدمجة والأدوات المتنوعة. كما يتمتع النظام بحماية متقدمة وتحسينات على استهلاك البطارية لتمكين تجربة استخدام سلسة وفعالة في نفس الوقت.

نظام التشغيل والبطارية في Huawei Y8s

فيما يتعلق بنظام التشغيل، فإن هاتف Huawei Y8s يعمل بنظام التشغيل Android 9.0 (Pie) الذي يوفر أحدث التحسينات والميزات. يتيح هذا النظام للمستخدمين الاستمتاع بتجربة مستخدم سلسة ومريحة مع واجهة المستخدم EMUI 9.1 السلسة والبديهية.

بالإضافة إلى ذلك، يتميز هاتف Huawei Y8s بأداء البطارية القوي والطويل الأمد. يحتوي الهاتف على بطارية ضخمة بسعة 4000 مللي أمبير في الساعة، مما يعني أنك يمكنك استخدام الهاتف لفترات طويلة دون الحاجة إلى إعادة شحنه. بغض النظر عن استخدامك للتطبيقات الثقيلة أو الألعاب القوية، ستحصل على أداء متميز وبطارية تدوم طويلاً مع هاتف Huawei Y8s.

جودة الصوت والاتصال في Huawei Y8s

يهتم Huawei Y8s بتقديم تجربة صوتية رائعة للمستخدمين. يمكن للهاتف توفير جودة صوت عالية الدقة بفضل تكنولوجيا تعزيز الصوت التي تم تضمينها في الهاتف. بغض النظر عما إذا كنت تستخدم الهاتف للاستماع إلى الموسيقى أو مشاهدة الأفلام أو إجراء المكالمات، ستحصل على تجربة صوتية استثنائية.

بالإضافة إلى ذلك، يتمتع Huawei Y8s بمزايا اتصال متنوعة. يدعم الهاتف تقنية الجيل الرابع LTE، ويتوفر أيضًا بخياري شرائح الاتصال، مما يتيح للمستخدمين الاستمتاع بتجربة اتصال سلسة وفعالة.

الأمان والخصوصية في Huawei Y8s

تولي Huawei أهمية كبيرة لأمان وخصوصية المستخدمين، وهذا ما يتجلى في هاتف Huawei Y8s أيضًا. يتميز الهاتف بمستشعر بصمات الأصابع المدمج في الخلف، والذي يتيح للمستخدمين فتح الهاتف بشكل سريع وآمن دون الحاجة إلى إدخال رمز أو كلمة مرور.

بالإضافة إلى ذلك، يتضمن Huawei Y8s ميزة فتح الوجه التي تسمح للمستخدمين بفتح الهاتف عن طريق التعرف على وجههم. هذه الميزة توفر طريقة أكثر سهولة وسرعة لفتح الهاتف، مما يجعل عملية استخدام الجهاز أكثر سلاسة وملاءمة.